بنك البركة الإسلامي – العدد 468

Download

بنك البركة الإسلامي – العدد 468

الاخبار والمستجدات
العدد 468 تشرين الثاني/نوفمبر 2019

«بنك البركة الإسلامي»

.. يوقِّع اتفاقية لدعم مرضى السرطان ويُطلق بطاقة للعملاء الخاصين

وقَّع بنك البركة الإسلامي – البحرين، اتفاقية شراكة مع مركز لندن لجراحة الثدي-البحرين، تتيح لعملاء البنك الاستفادة من تخفيضات مذهلة على الخدمات الطبية المتوفرة في المركز، وذلك ضمن مساعيه لنشر التوعية حول مرض سرطان الثدي. وباستطاعة عملاء بنك البركة الإسلامي من حاملي بطاقات الصراف الآلي وبطاقات الائتمان التمتع بخصم بنسبة 50 في المئة على الأسعار الاعتيادية للخدمات التي يوفرها المركز، وسيحظى حاملو بطاقات البنك أيضاً بفرصة الاستفادة من خصم بنسبة 30 في المئة على الأسعار الاعتيادية للمركز لمدة سنة كاملة.

.. ويُطلق بطاقة للعملاء الخاصين

من جهة ثانية، أطلق بنك البركة الإسلامي – البحرين  بطاقة ماستركارد «World»، وهي تلبي مختلف تطلعات عملاء البنك الخاصين الذين يكثر سفرهم، عبر تمكينهم من دخول أكثر من 900 صالة مطار في العالم. كما سيحصل حاملو البطاقة على المزيد من الخصومات والخدمات المجانية، إلى جانب عدد من العروض الأخرى لدى متاجر بيع التجزئة في مختلف أنحاء العالم.

وبهذه المناسبة، صرحت فاطمة العلوي رئيس إدارة الخدمات المصرفية للأفراد في بنك البركة الإسلامي – البحرين: «إنه لمن دواعي سرورنا أن نقدم للعملاء الأعزاء بطاقة ماستركارد World الإئتمانية، التي تمتاز بكونها أحدث إضافة على خدمات التمويل الإئتماني وأكثرها شمولاً. ويستعرض تقديم هذه البطاقة تقديرنا الكبير للزبائن الكرام من ذوي الدخل المرتفع، على ثقتهم الكبيرة واختيارهم لبنك البركة الإسلامي لإنجاز مختلف معاملاتهم المصرفية، حيث ستتيح لهم البطاقة إمكانية الاستفادة من تشكيلة واسعة من الخدمات والمزايا الحصرية التي تغطي أغلب جوانب نمط حياتهم الرفيع الذي يضم أنشطة السفر بكثرة».